الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019

تطبيق تحرير صور قوي photo studio pro


تطبيق تحرير صور قوي متعدد الوظائف يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من أدوات التحرير تلبّي مختلف احتياجات تعديل صورك سواء كانت بسيطة أم متقدمة 😍‼️☑️


إذا كنت تبحث عن برنامج تأثيرات الصور الأكثر اكتمالا لا تفوت البرنامج فهذا التطبيق مع العديد من الميزات سيسمح لك بتطبيق تأثيرات على صورك وجعلها من حالة اليبوسه و الإكتئاب الى حالة السحرية و الجميلة! عن طريق تثبيت هذا البرنامج على هاتفك الذكي، ستقوم بإحضار استوديو صور قوي لك وجعله جميلاً باستخدام الإعدادات المختلفة على الصور! يتم تضمين مجموعة من إمكانيات تحرير الصور المختلفة بما في ذلك مرشحات وتأثيرات المؤثرات الخاصة، ووضع النص على الصورة والإطارات المحترفة والأدوات الدوارة وتحجيم الصور ... في Photo Studio PRO جلبنا للذين يبحثون عن أفضل برنامج تحريح صور، لاتفوت هذا تطبيق تحرير الصور الرائع.


بعض ميزات Photo Studio PRO للأندرويد :

  • أكثر من 200 فلتر فريد التصميم وتأثيرات خاصة مذهلة ومجموعة كبيرة من تأثيرات صورة داخل صورة
  • استخدم أدوات التصحيح اليدوية لتفتيح أو إصلاح أو تحسين أي جزء أو عنصر في صورتك.
  • استخدم أداة القناع لتطبيق الفلترات والتأثيرات وضبط تفاصيل صورك بشكل انتقائي.
  • يمكّنك محرر الكولاج من دمج عدة صور في كولاجات بديعة وتزيينها بتشكيلة واسعة من الإطارات القابلة للتعديل والأشكال والخلفيات المخصصة والقوالب والملصقات.
  • أدوات سحرية تضم الميزات المذهلة التالية: ميزة التمازج لدمج صورتين معاً باستخدام مجموعة كبيرة من الأقنعة والخلفيات والأوضاع، رشقة اللون لتمييز ألوان عناصر محددة في الصورة، ختم الاستنساخ لنسخ العناصر أو تغيير أو محو الخلفية، محرر الأشكال لدمج صور تضم أشكالاً ونسيجاً وخلفيات مختلفة.
  • أداة تحرير نصوص مثيرة للإعجاب تضم مجموعة غنية من الخطوط والألوان والنسج والأشكال القابلة للتغيير والتخصيص
  • حوالي 50 حزمة محتوى إضافية توسّع إمكانيات تحرير الصور بتأثيرات وإطارات ونسج وخطوط وقوالب جديدة.
     للتحميل اضغط على الأيقونة التالية 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق